الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 happy birthday miley !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Daizy
الادارة
الادارة
avatar

مژﭑﭶي
♥ ـمسآهمآتكـ ♥ : 814
♥ ـنقآطكـ ♥ : 15498
♥ ـآريخ تسجيلكـ ♥ : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: happy birthday miley !!   الجمعة ديسمبر 03, 2010 7:41 am

Throw your hands up extra high and smile a little brighter if you see Miley Cyrus today, as the teenage music, film and television superstar is celebrating her birthday. Cyrus is only 18 years old, but she has crammed an awful lot of life, career and influence into those years.

After getting bit by the acting bug at a young age, Cyrus doggedly pursued the title role on the Disney Channel series "Hannah Montana." Though the producers were wary of her age and size, they were impressed by her raw talent and her tenacity, and they rewarded her with the role when she was only 12 years old. "Hannah Montana" premiered in 2006 and became in instant hit, skyrocketing Cyrus to instant teen idol status. The show, which centered around a young music star who attempts to live a double life as a normal teenage girl, allowed Cyrus to not only show off her comedic skills and her acting chops but also her abilities as a performer of music. Cyrus has a natural charisma that came across easily and made her a hero to the millions of kids who made "Hannah Montana" into a hit.

Her television career fed naturally into her role as a music star. Through three solo albums — 2007's Meet Miley Cyrus, 2008's Breakout and the recently-released Can't Be Tamed — she has evolved as a pop singer who is able to bring in elements of straight pop, country music, rock, electronic dance sounds and whatever else makes her feel good. Her biggest hit, 2009's "Party in the U.S.A.," brought together all those elements for a brilliant pop stew that, not surprisingly, became Cyrus' biggest hit so far.
الترجمة :
مي يديك حتى أكثر إشراقا اضافية عالية وابتسامة صغيرة إذا كنت ترى مايلي سايروس واليوم ، والفيلم في سن المراهقة ، والموسيقى والتلفزيون نجم تحتفل بعيد ميلادها. سايروس هو فقط 18 سنة ، لكنها مكتظة وعدد ضخم من شهادة ، والحياة والتأثير في تلك السنوات.

بعد الحصول على بت من الشوائب التمثيل في سن مبكرة ، مايلي السعي بإصرار دور البطولة في سلسلة قناة ديزني "هانا مونتانا". على الرغم من أن المنتجين كانوا حذرين من عمرها وحجمها ، وأعجب من جانب موهبتها الخام ومثابرتها ، وأنها مكافأة لها على الدور عندما كانت فقط 12 سنة. "هانا مونتانا" لاول مرة في 2006 وأصبح في حظة ضرب لتقفز إلى سايروس فورية حالة المراهقة المعبود. يسمح المعرض ، والتي تركزت حول نجم الموسيقى الشاب الذي يحاول أن يعيش حياة مزدوجة وفتاة في سن المراهقة العادية ، سايروس لا تظهر فقط من مهاراتها كوميدي والقطع لها ولكن أيضا بالنيابة قدراته كمؤد من الموسيقى. سايروس لديه الكاريزما الطبيعية التي جاءت عبر بسهولة وجعلها بطلا لملايين الاطفال الذين جعلوا "هانا مونتانا" إلى ضرب.

حياتها المهنية في التلفزيون الاحتياطي الفيدرالي بطبيعة الحال دورها باعتباره نجمة موسيقى. ألبومات منفردة من خلال ثلاثة -- 2007 في لقاء مع مايلي سايروس ، واندلاع عام 2008 وصدر مؤخرا لا يمكن ترويض -- تطورت إليها على أنها مغنية البوب التي هي قادرة على جلب عناصر من السكان على التوالي ، والموسيقى الريفية ، موسيقى الروك ، والأصوات الرقص الالكترونية و أي شيء آخر يجعلها تشعر جيدة. جلبت ضرب أكبر لها ، عام 2009 "الحزب في الولايات المتحدة ،" كل هذه العناصر معا عن الحساء البوب الرائعة التي وليس من المستغرب ، وأصبح ضرب أكبر سايروس 'حتى الآن.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mileycyruscool.yoo7.com
زهرة النرجس
عضوـہ
عضوـہ
avatar

♥ ـمسآهمآتكـ ♥ : 130
♥ ـنقآطكـ ♥ : 14341
♥ ـآريخ تسجيلكـ ♥ : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: happy birthday miley !!   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 3:43 am



كل الي يحبوني خميس وجمعة يلاقوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Daizy
الادارة
الادارة
avatar

مژﭑﭶي
♥ ـمسآهمآتكـ ♥ : 814
♥ ـنقآطكـ ♥ : 15498
♥ ـآريخ تسجيلكـ ♥ : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: happy birthday miley !!   الخميس ديسمبر 09, 2010 12:24 am

منورة !
<وين الباقي؟>


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mileycyruscool.yoo7.com
mimi9
عضوـہ
عضوـہ


♥ ـمسآهمآتكـ ♥ : 80
♥ ـنقآطكـ ♥ : 12823
♥ ـآريخ تسجيلكـ ♥ : 25/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: happy birthday miley !!   الثلاثاء يوليو 26, 2011 5:52 am

:ds:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
happy birthday miley !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» HAPPY BIRTHDAY NICK
» لاتنظــر إلـــى صغــــر المعصيــة ولا كــــن أنظــــر إلـــــى مـــن عصيــــــت
» صور سمايلي مايلي طفله
» صور مايلي سايرس نجمة مسلسل هانا مونتانا
» CoOoL Pics for Miley cyrus .. hannah montana .. 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: All STAR's SECTION :: آخبآر آلمشآهير | All STAR's NEWS-
انتقل الى: